احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتراف الربح من الإنترنت

اذا كنت تريد ان تربح من الإنترنت بدون تعب أو تكاليف فهذا مكانك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 # دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م Empty
مُساهمةموضوع: # دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م   # دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م I_icon_minitimeالسبت مارس 11, 2023 8:51 pm

# دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء
المكان: دبي
التاريخ:14 مايو 2023م
الاهداف:
التعرف واكساب المهارات المتقدمة للتعامل مع العملاء وكيفية معالجة اعتراضاتهم واسترداد العميل الضائع للشركة او المؤسسة
مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
الامارات : دبي
مصر :القاهرة _الاسكندرية _شرم الشيخ
وايضاً بالبحرين _قطر _ المملكة العربية السعودية _ماليزيا
وبعض المدن الاوروبية : لندن _باريس _مدريد _برلين
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب# دورة# التعامل # شكاوى #اعتراضات# العملاء#دبي# تعليم#2023 م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة التعامل مع شكاوى واعتراضات العملاء#دبي#14 مايو2023م
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة إدارة الجودة العقارية الشاملة#دبي#28 مايو2023م
» #دورة ادارة السلامة والأمن بالجامعات و المنشآت التعليمية 14 مايو2023م#اسطنبول
» # دورة إدارة التقارير الطبية Medical reports management# الاسكندرية# 28 مايو2023م
» # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC
» # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احتراف الربح من الإنترنت :: الربح من الإنترنت :: منتدي التسويق الإلكتروني-
انتقل الى: