احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتراف الربح من الإنترنت

اذا كنت تريد ان تربح من الإنترنت بدون تعب أو تكاليف فهذا مكانك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




المساهمات : 978
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC Empty
مُساهمةموضوع: # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC   # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC I_icon_minitimeالأربعاء مارس 20, 2024 9:30 pm

# دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
#الدورات تدريبية # ورش عمل #برامج تدريبيه
#حضور فعلي # أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
# دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء
المكان: دبي
التاريخ: 9 يونية 2024م
الاهداف:
في نهاية البرنامج, سيكون المشاركون قادرين على:
•شرح كيفية التعامل مع العملاء الصعبين بطريقة فعًالة
•وضع الأهداف و الغايات بشكل ذكي SMART لزيادة الإنتاجية اليومية
•الإستفادة من أساليب التعامل مع الضغوط لتخفيف حدة التوتر
•مراجعة معايير خدمة العملاء
•تطوير و تفهم توقعات العملاء الداخليين و الخارجيين
#لمعرفه المحتوي و #للتسجل والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل

(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)
لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
# دورة # تحقيق# التميز #خدمة #العملاء #METC#دورات# تسويق#مبيعات#خدمة#العملاء#
#شركات#اونلاين#وزرات#مركز#الخبرة#الحديثة#للتدريب#الاستشارات# 2024م






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
» # دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» # دورة الاستراتيجيات القانونية الحديثة للاعمال#9يونية 2024م #اسطنبول#METC
» # دورة نظم المعلومات فى خدمة الإدارة #28 ابريل 2024م #دبي#METC
» #دورة استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء#2 يونيو 2024م #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احتراف الربح من الإنترنت :: الربح من الإنترنت :: منتدي التسويق الإلكتروني-
انتقل الى: