جهاد سعيد
المساهمات : 978 تاريخ التسجيل : 08/03/2015
| موضوع: # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC الثلاثاء نوفمبر 28, 2023 7:03 pm | |
| # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الساده الكرام مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه حضور فعلي – أونلاين للتواصل والاستفسار والتسجيل منسقة التدريب/جهاد سعيد Mobile, whatsApp : 00201013563318 Email:gehad@metcegy.com يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية: # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة المكان:القاهرة التاريخ: 7 يناير 2024م الاهداف •الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها •مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء •عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء •معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء •التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء •كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء •كيفية إدارة شكاوى العملاء •مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه : منسقة التدريب/جهاد سعيد Mobile, whatsApp4r : 00201013563318 Email:gehad@metcegy.com تدريب# استراتيجية# تحقيق #رضا# العملاء # منظور #الجودة# الشاملة # دورات# التسويق#المبيعات # 2024 م
| |
|