جهاد سعيد
المساهمات : 978 تاريخ التسجيل : 08/03/2015
| موضوع: # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC الجمعة أكتوبر 20, 2023 7:34 pm | |
| # دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء#دبي#METC السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الساده الكرام مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه حضور فعلي – أونلاين للتواصل والاستفسار والتسجيل منسقة التدريب/جهاد سعيد Mobile, whatsApp : 00201013563318 Email:gehad@metcegy.com يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية: دورة قياس ومراقبة وتحسين تجربة العملاء المكان: دبي التاريخ: 19نوفمبر 2023م الاهداف • توضيح أهمية إدارة نظام شكاوى العملاء لتحسين أداء المؤسسة • شرح كيفية تطوير ثقافة تتمحور حول العملاء بناء على فهم شامل لتوقعات العملاء • وصف توقعات العملاء • إظهار القدرة على تحليل الفجوة بين توقعات العملاء وتجربة العملاء • وضع استراتيجية لسد الفجوات بين توقعات العملاء وتجربة العملاء • شرح كيفية تحفيز الموظفين على تقديم خدمة عملاء فائقة • تحديد استراتيجية للحصول على ملاحظات العملاء المنتظمة • تطوير مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة لتقييم ومراجعة أنظمة الشكاوى • تقييم الأنظمة الموجودة ومطابقتها مع أفضل المعايير العالمية للتعامل مع الشكاوى # مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية: (ماليزيا - تركيا - دبي - السعودية (جدة - الرياض - الدمام ) - المغرب - مصر (القاهرة - الاسكندرية - شرم الشيخ) - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لندن - لبنان - فيينا - فرنسا - نيويورك ) وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه. منسقة التدريب/جهاد سعيد Mobile, whatsApp : 00201013563318 Email:gehad@metcegy.com Website: www.metcegy.com #تدريب # دورة # قياس #مراقبة #تحسين #تجربة# العملاء #دبي#METC #2023 م
| |
|