احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتراف الربح من الإنترنت

اذا كنت تريد ان تربح من الإنترنت بدون تعب أو تكاليف فهذا مكانك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 #مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين 2020

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خولة الدولي




المساهمات : 43
تاريخ التسجيل : 25/11/2019

#مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين 2020 Empty
مُساهمةموضوع: #مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين 2020   #مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين 2020 I_icon_minitimeالأربعاء يناير 22, 2020 8:46 am

دورات خدمة العملاء ومهارات الاتصال والكتابة
الدورات المقدمة في مجال (((خدمة العملاء ومهارات الاتصال والكتابة))) لعام 2020 من المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC
============
فضلاً ساعد بالنشر وشارك هذه الدورات مع زملائك .. أو أوصلها مشكوراً لقسم التدريب للإفادة
===================
أطلب أي دورة أو خطة تدريبية في هذا المجال أو أي مجال آخر عبر التواصل معي
الأستاذة: خولة عكام
00201025054242
الإيميل / khawla@itcegy.com
للإطلاع على مدونتي: https://training-courses-itcc.blogspot.com/

***رجاء إسألني عن أماكن انعقاد وتواريخ الدورات التالية:
1. مهارات الاتصال عبر الهاتف
2. خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور
3. فن مهارات الكتابه
4. التواصل بشجاعة
5. التحرير الصحفى و الصحافة الالكترونيه
6. خمسه اسرار الاتصال
7. الكتابة المتخصصة لاعلانية فى اتصال المؤسسات
8. مهارات الاتصال الاخبارى
9. مهارات التعامل مع العملاء
10. مهارات الاتصال الفعال
11. المهارات المتميزة فى خدمة العملاء و المراجعين
12. كتابة المذكرات الاداريه
13. امتلاك مهارات الاتصال و التعامل مع الاخرين
14. كتابة الاوامر الاداريه و التصاميم للموظفين
15. الاتصال الادراى الفعال
16. تصميم و تقديم العروض التقديميه
17. تنمية مهارات العرض و الاتصال و التاثير و العلاقات العامة
18. كتابة التقارير الاداريه
19. فن التعامل مع كبار الشخصيات
20. التواصل على مستوى المؤسسة و الادارات
21. التحديات و الضغوطا فى خدمة العملاء
22. التميز فى خدمة العملاء
23. مهارات الاتصال اللغوى الفصيح ( الحوار و الاستماع و الكتابه و القاءه )
24. الاتصال الكتابى
25. استراتيجية التميز فى خدمة العملاء
26. مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين
27. نظام شكاوى العملاء : – اداة لتطوير خدمة العملاء
28. ديناميكيه الاتصال الفعال و سيكولوجية لغة الجسد
29. فن الاتصال و التواصل و التأثير على الاخرين
30. مهارات تواصل الاقناع و التفاوض
31. كتابة التقارير و صياغة الخطابات
32. مهارات التواصل الفعال
33. الأخصائى المعتمد فى خدمة العملاء
34. مهارات استقطاب عملاء جدد
35. مهارات كتابة محاضر الاجتماعات
36. العناية بخدمة كبار العملاء
37. تلخيص مهارات الاتصال و الكتابه الفنيه
38. المهارات الشخصية فى الاتصال
39. خدمة العملاء و اتصال الاعمال
40. فنون التميز فى خدمة العملاء و المراجعين
41. مهارات الكتابه الصحفيه
42. مهارات الاتصال الفعال و تحديد الاهداف و الثقه بالنفس
43. ادارة خدمة العملاء
=========================================
مدة الدورات: 5 أيام / 10 أيام ...
ودبلومات: شهر / شهرين / 3 أشهر / 6 أشهر / سنة
==========================================
تنعقد في (مصر : القاهرة / الاسكندرية / شرم الشيخ ---- الإمارات : دبي / أبو ظبي ---- السعودية: الرياض / الدمام / جدة / الخبر ---- قطر: الدوحة ---- سلطنة عمان : مسقط ---- الكويت ---- البحرين ---- الأردن ---- لبنان ---- المغرب ---- تونس ---- الجزائر ---- تركيا: اسطنبول ---- ماليزيا: كوالالمبور ---- أندونيسيا ---- جاكرتا ---- الهند ---- بالي ---- الصين ---- اليابان ---- لندن ---- باريس ---- الولايات المتحدة الأمريكية ---- النرويج ---- النمسا ---- بلجيكا ---- ألمانيا ---- ايطاليا ---- سويسرا ---- اسبانيا ---- هولندا )
=========================
نوفر اعتمادات عالمية ... وقاعات فندقية فخمة
خصومات للمجموعات والتسجيل المبكر والهيئات الحكومية
===============================
(( نقوم بتفصيل الدورات التدريبية حسب احتياجاتكم بالمكان والتاريخ في حال ترشيح أكثر من فرد أو التسجيل المبكر على الدورة ))
=================================
نقدم تسهيلات في التسديد بعد الدورة أو حسب شروط كل هيئة
===================================
فضلاً ساعد بالنشر وشارك هذه الدورات مع زملائك .. أو أوصلها مشكوراً لقسم التدريب
=====================================
الأستاذة: خولة عكام
00201025054242
الإيميل / khawla@itcegy.com
للإطلاع على مدونتي: https://training-courses-itcc.blogspot.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
#مهارات الاتصال الفعال و التعامل مع الروؤساء و المرؤوسين 2020
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة مهارات الاتصال الفعال وتقنيات ادارة الوقت وضغوط العمل بفعالية
» # دورة مهارات الاتصال في العلاقات العامة#القاهرة#METC
» # دورة مهارات التعامل مع أكثر من مدير#دبي#18 يونيه 2023م
» # دورة مهارات التعامل مع الجمهور وشكاوى المواطنين#17نوفمبر2024م #دبي#METC
» #دورة مهارات التفاوض الفعال مع الإستشاريين و المقاولين#15 سبتمبر 2024م #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احتراف الربح من الإنترنت :: الربح من الإنترنت :: منتدي التسويق الإلكتروني-
انتقل الى: