احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتراف الربح من الإنترنت

اذا كنت تريد ان تربح من الإنترنت بدون تعب أو تكاليف فهذا مكانك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




المساهمات : 805
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC Empty
مُساهمةموضوع: # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC   # دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 28, 2023 7:03 pm

# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
المكان:القاهرة
التاريخ: 7 يناير 2024م
الاهداف
•الفهم الواضح لإدارة العلاقات بالعملاء وأهميتها
•مناقشة التحولات الهامة التي أحدثتها إدارة علاقات العملاء
•عرض للسياسات المختلفة في التعامل مع العملاء
•معرفة أنواع تقنيات إدارة علاقات العملاء
•التعريف بالبيانات التي تركز عليها إدارة علاقات العملاء
•كيفية بناء نظام إدارة علاقات العملاء
•كيفية إدارة شكاوى العملاء
•مفهوم ادارة الجودة الشاملة في خدمة العملاء
للتسجيل ولمزيد من المعلومات عن #المحتوي و كامل المحاور والرسوم فضلا التواصل من خلال الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه :
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp4r : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
تدريب# استراتيجية# تحقيق #رضا# العملاء # منظور #الجودة# الشاملة
# دورات# التسويق#المبيعات # 2024 م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة #القاهرة7 يناير 2024م# METC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة تحقيق التميز في خدمة العملاء#9يونية 2024م #دبي#METC
» # دورة التميز وإدارة الجودة الشاملة في الموارد البشرية#19 مايو 2024م #اسطنبول#METC
» # دورة تأهيل مشرفى إدارة الجودة الشاملة TQM فى قطاعات التعليم والتدريب#دبي# 28يناير 2024م# METC
» # دورة استراتيجية ادارة الشركات#14 يوليو 2024م #دبي#METC
» # دورة الإدارة المعاصرة بتطبيق مفاهيم الجودة الشاملة #دبي#METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احتراف الربح من الإنترنت :: الربح من الإنترنت :: منتدي التسويق الإلكتروني-
انتقل الى: