احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
إذا كنت عضو فتفضل بالدخول
وإذا كنت ضيف فإننا ندعوك للإشتراك لأسرة المنتدي
احتراف الربح من الإنترنت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احتراف الربح من الإنترنت

اذا كنت تريد ان تربح من الإنترنت بدون تعب أو تكاليف فهذا مكانك
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 # دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جهاد سعيد




المساهمات : 800
تاريخ التسجيل : 08/03/2015

# دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع  # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات Empty
مُساهمةموضوع: # دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات   # دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع  # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات I_icon_minitimeالإثنين يونيو 12, 2023 7:02 pm

# دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الساده الكرام
مركز الخبرة الحديثه للتدريب والاستشارات (METC) يقدم اليكم اقوي
الدورات تدريبية – ورش عمل – برامج تدريبيه
حضور فعلي – أونلاين
للتواصل والاستفسار والتسجيل
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) ان يدعوكم للتسجيل في الدورة التدريبية التالية:
دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع
المكان: دبي
التاريخ: 5 نوفمبر 2023م
مقدمة الدورة:
• التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تحديد احتياجات العملاء و تقديم خدمات ذات جودة عالية لهم
• تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء
• تطوير اتجاهات المشاركين الإيجابية نحو العملاء
• تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية
• تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء
• تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة
مع امكانية تنفذ الدورات في الدول التالية:
الامارات: دبي
تركيا : اسطنبول
مصر :القاهرة _الاسكندرية _شرم الشيخ
وايضاً بالبحرين _قطر _ المملكة العربية السعودية _ماليزيا
وبعض المدن الاوروبية : لندن _باريس _مدريد _برلين
وللاستعلام عن مايخص الدورة من المحتوي والتكلفة والمكان والموعد يرجي التواصل معي عبر الايميل او الهاتف الجوال الموجود ادناه.
منسقة التدريب/جهاد سعيد
Mobile, whatsApp : 00201013563318
Email:gehad@metcegy.com
Website: www.metcegy.com
#تدريب# دورة # فنون #التميز # خدمة #العملاء # مهارات #الإقناع #دبي#2023 م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
# دورة فنون التميز في خدمة العملاء و مهارات الإقناع # دبي#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» # دورة التميز والإبداع في إدارة الأصول والممتلكات في الشركات# دبي #مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» # دورة التميز والإبداع في التعامل مع المستفيدين من الخدمات التأمينية#القاهرة#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
»  # دورة مهارات إدارة الصراع السياسي- مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC
» # دورة مهارات الإتصال المتقدم و التواصل المؤثر#الدمام#مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات
» # دورة مهارات إدارة الحملات الانتخابية و الدعائية - مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات #METC

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احتراف الربح من الإنترنت :: الربح من الإنترنت :: منتدي التسويق الإلكتروني-
انتقل الى: